أفضل شركة نقل عفش مع التغليف هي شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية

أفضل شركة نقل عفش مع التغليف داخل السعودية والدول العربية

عملية تغليف الأثاث والعفش إحدى الخطوات الهامة التي تسبق عملية نقل العفش والتي لا يمكن أن تتم دون تعبئه وتغليف قطع الأثاث التي يمتلئ بها المنزل، وخاصة أدوات المطبخ والزجاج والصيني وانتيكات المنزل، وأدوات المكياج والكتب، وحتى الملابس والنجف وألعاب الأطفال، كل هذه المنقولات لا يمكن نقلها دون تعبئة وتغليف جيد، لذا سنقدم لك خبرتنا في كيفية القيام هذه المهمة بنفسك، أو طريقة اختيار أفضل شركة نقل عفش مع التغليف داخل السعودية والدول العربية.

تغليف الأثاث والعفش

تغليف الأثاث-تغليف العفش في شركة الهدى للنقل والخدمات المنزليةجميع محتويات المنزل تحتاج إلى التغليف الجيد للحفاظ عليها من الخدش أو الكسر أو الأوساخ والأتربة أثناء عملية نقل العفش إلى منزل آخر أو مستودعات التخزين.

لذلك ينصح خبراء المجال كل الأفراد التي تريد أن تنقل عفشها بضرورة الاهتمام بعملية التغليف الصحيحة. بجانب ذلك استخدام أدوات التغليف الجيدة والحديثة، أو الإستعانة بشركة متخصصة ذات خبرة في مجال نقل عفش مع التغليف توفر لك الراحة والآمان في عملية النقل.

تعرف أيضًا على| أفضل شركات نقل العفش بين مدن المملكة

أفضل شركة نقل عفش مع التغليف

إذا كنت بحاجة إلى شركة متخصصة في النقل والتغليف، متعددة الخدمات المنزلية أيضًا وتمتلك فروع عديدة في جميع الدول العربية. نقدم لك شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية والتي تعد من أفضل الشركات العاملة والمرخصة في السعودية والوطن العربي.

تقدم لك الشركة العديد من خدمات النقل والتغليف والخدمات المنزلية والشحن البحري والجوي والخدمات اللوجيستية داخل السعودية وخارجها.

رغم ذلك، إذا كنت لست في حاجة إلى شركة متخصصة في أعمال تغليف العفش والأثاث، سوف نرشدك في التالي إلى بعض طرق التغليف التي تحافظ على منقولاتك.

طرق تغليف الأثاث

تختلف طريقة التغليف والأدوات المستخدمة في التغليف حسب نوع وطبيعة قطعة العفش المراد تغليفها ونقلها. على سبيل المثال طريقة تغليف الزجاج تختلف عن الخشب والملابس، كل قطعة لها طريقة تغليف خاصة، وهي كالتالي:

  • تغليف الزجاج والخزف والصيني

تغليف الزجاج والخزف والصيني يحتاج إلى توفير فوم التغليف والورق المقوى وأوراق الجرائد والبابلز الممتلئ بالهواء والمصنوع من البلاستيك الشفاف، وكراتين متينة.

  1. غطي قاعدة الكرتونة بقطعة من فوم التغليف، ثم ضع الزجاج أو الصيني فوقها.
  2. بين كل طبقة وطبقة، ضع ورق الجرائد والورق المقوى للفصل بين رصات الزجاج، حتى لا تحتك أحرف الزجاج ببعضها داخل الكرتونة.
  3. ثم ضغ قطع أخرى من الفوم بنفس الحجم قبل إغلاق الكرتونة.
  4. بعد ذلك أغلق الكرتونة باستخدام شريط لاصق.
  5. وأخيرًا ضع ملصق بيان بالمحتويات على الكرتونة.
  • تغليف الكاسات والأكواب الزجاجية

لتغليف الكاسات والأكواب الزجاجية لحمايتها اثناء نقل العفش نستعين بالبابلز الممتلئ بالهواء المصنوع من البلاستيك الشفاف، وورق الجرائد وكراتين، وشريط لاصق وقطعه من الفوم المقوى.

  1. تبطين الكرتونة بقطعة من الفوم المقوي.
  2. ثم نغلف كل كأس أو كوب الزجاج في البابلز، ونضع ورق الجرائد بداخله.
  3. ثم نرص كل كوب في الكرتونة واحد تلو الآخر، حتى امتلاء الكرتونة.
  4. بعد ذلك ضع قطعة من الفوم المقوى في النهاية، واغلق الكرتونة بالشريط اللاصق.
  • تغليف الأثاث الخشبي

لتغليف الأثاث الخشبي سوف تحتاج إلى البابلز والشريط اللاصق لحمايته من أي خدوش أثناء عملية نقل العفش:

  1. تجميع قطع العفش المتوافقة مع بعضها في الحجم والإرتفاع والطول.
  2. تغليف القطع بالبابلز، ثم لصقها بالشريط اللاصق.
  • تغليف السجاد والأنتريهات

يمكن تغليف الأنترية والأريكة وغيرها من هذا القبيل، باستخدام الأكياس والاسترتش البلاستيك. أما تغليف السجاد فيتم لفه جيدًا، وإدخاله في كيس من البلاستيك بطول السجادة، ثم تحزيمها بالشريط اللاصق.

  • تغليف الملابس والستائر

يمكن طي الملابس وكذلك الستائر ووضعهم في أكياس بلاستيكية، مع إحكام غلقها بالشريط اللاصق. مع ذلك يمكن أيضا وضعها في حقائب السفر. أما عن حامل الستارة أو البلتكانه فيمكنك لفها بأكياس الاسترتش البلاستيك.

  • تغليف اللوح والانتيكات

يمكن لف اللوح والانتيكات بأكياس البابلز البلاستيك والورق المقوى، ثم تحزيمها في النهاية بالشريط اللاصق ووضعها داخل الكراتين.

  • تغليف الأجهزة الكهربائية

توضع الأجهزة الكهربائية في الكراتين الخاصة بها، إذا أمكن توفرها، وإذا لم تكن متوفرة فيتم وضعها داخل كراتين مبطنة من كل الجوانب بقطع فوم التغليف.

وختامًا؛ نكون قد قدمنا لك بعض الطرق والنصائح التي قد تساعدك في تغليف العفش قبل نقله. كما قدمنا لك أفضل شركة نقل عفش مع التغليف وهي شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية. وهي من الشركات المميزة والعاملة في المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية بسمعتها الطيبة بين عملائها، وكفاءه فريق العمل لديها، وأسعارها التي لا تقبل المنافسة.

لكن، مع طرق التغليف التي ذكرناها في الأعلى، إذا وجدت صعوبة في تغليف وفك وتركيب العفش. كل ما عليك هو الإتصال بقريق عملاء شركة الهدى لتستريح من هذا العناء، فهي تحقق لك الآمان والراحة والجودة والمصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *