مبرد مياه الخزانات كول شاور المطور XL-شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية

مبرد مياه الخزانات كول شاور المطور XL.. أحصل عليه الآن

يعتبر مبرد مياه الخزانات كول شاور المطور XL حل سحري مبتكر مصمم خصيصًا لتوفير مياه مبرده داخل خزان المياه المنزلي للمناطق التي تعاني من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، لذلك توفره شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية لبلدان الدول العربية والتي منها المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، والعديد من البلدان.

مبرد مياه الخزانات كول شاور المطور XL

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وسطوع الشمس الحارقة. تبدأ دولة قطر والكويت والسعودية والإمارات ودول الخليج العربي، بالتأهب ورفع درجة الاستعداد القصوى للحصول على مياه مبردة.

تعتمد دول الخليج العربي على استخدام خزانات المياه التي يتم وضعها على أسطح المباني والمنازل. والتي على إثر ذلك تكون عرضه للشمس الملتهبة فتزيد من سخونة مياه الخزان.

لذلك يعد مبرد مياه الخزانات كول شاور المطور حل سحري تم تصنيعه خصيصًا لدول المنطقة الحارة للحصول على مياه مبرده بتكنولجيا عالية.

 

يمكنك الآن شراء جهاز كول شاور المطور بالتواصل معنا على الواتساب، فقط بالضغط على الصورة التالية:

COOL SHOWER-كول شاور-كول شاور المطور-تبريد مياه الخزان-جهاز تبريد مياه الخزانات-كول شاور قطر-كول شاور السعودية-كول شاور الإمارات-كول شاور الكويت

كما يمكنك الإتصال بنا مباشرة على الرقم التالي: 97450569321+

كول شاور COOL SHOWER XL

هو جهاز تبريد مياه الخزانات يتبع العلامة التجارية “COOL SHOWER XL”. توفرة شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية في دولة قطر والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات والبحرين، وتقوم بتوصيله وتركيبه، مع توفير مدة ضمان.

يتمتع الجهاز بالعديد من المميزات، حيث يقوم بعملية تبريد المياه داخل الخزانات خلال دقائق قليلة، فور تثبيته أعلى الخزان.

بالإضافة إلى ذلك يتميز جهاز كول شاور XL بوجود فلتر أمريكي من 5 طبقات، وذلك لتنقية المياه من الشوائب والرواسب والأوساخ، وجعلها أكثر صحة ونظافة.

مع ذلك يتميز الفلتر داخل الجهاز بتقنية حديثة مضادة للبتكيريا مصنعة من 4 طبقات للحفاظ على مياهك نقية وآمنة وباردة خالية من البتكيريا والفيروسات.

يعمل الجهاز على إيقاف نمو الميكروبات مثل البكتيريا والفطريات والطحالب، بنسبة 99%. وبالتالي يعمل على حماية الخزانات من الأضرار التي تسببها البكتيريا للبلاستيك.

بجانب ذلك يعتبر جهاز مبرد مياه الخزانات كول شاور المطور بمثابة حل شامل. فهو بمثابة حصولك على خزان مضاد للبتكيريا ومضاد للأشعة فوق البنفسجية، فضلًا عن مياه بادرة آمنة وصحية.

يأتي “COOL SHOWER XL” مع شهادة ضمان 24 شهر، مع توفير صيانة مستمرة ودائمة للجهاز والخزانات. حيث يقوم فريق خدمة العملاء بالمتابعة المستمرة معك.

للحصول على حل شامل لجميع أنواع احتياجات تخزين وتبريد المياه، عليك الإتصال فورًا على رقم خدمة العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *