تخزين العفش

يرغب البعض في تخزين الأثاث والأدوات المنزلية الخاصة بهم بآمان لبعض الوقت أو تخزين طويل الأمد، لذلك يبحث عن أفضل شركة تخزين العفش، فإذا كنت تبحث عن مستودعات عفش فأن شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية تعد اختيار آمن وميسر وأسعار لا منافس لها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تخزين العفشأفضل شركة تخزين العفش

شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية لديها مستودعات تخزين الاثاث مخصصة وآمنة ونظيفة ومؤهلة لتخزين العفش والأدوات المنزلية.

لماذا تختار شركة الهدى لنقل وتخزين الأثاث

اختيارك لشركتنا يأتي لعدة عوامل من أبرزها:

  • تغليف العفش

توفر الشركة خدمة تغليف العفش والأدوات المنزلية وتعبئته جيدًا من قبل فريق شركة الهدى لتخزينه حسب المدة المتفق عليها. وبالتالي يحافظ ذلك حمايته من العوامل الجوية أو التعرض للكسر أثناء عملية نقل العفش.

يتم التخزين في مستودعات الشركة المنتشرة داخل أنحاء المملكة العربية السعودية، ونقله من أي مكان في جميع دول العالم.

  • معدات حديثة لنقل وتخزين العفش

 تستخدم الشركة أحدث طرق نقل الأثاث الداخلي والدولي والتخزين والأجهزة المتطورة في رفع وإنزال، وتعبئته في حاويات تخزين خشبية آمنة، تحميه وتحافظ عليه أثناء عملية النقل.

بجانب ذلك، يتم النقل بسيارات مجهزة، مما يوفر لك حماية المنقولات، مع سرعة التنفيذ والجودة، وبتكلفة بسيطة.

  • الآمان لدى شركة الهدى للنقل

تحقق شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية الآمان لعملائها بشتى الطرق ومن جميع الجوانب. فهي أولا شركة معتمدة مرخصة داخل السعودية تتمتع بالخبرة في نقل الأثاث وتخزينه داخل السعودية، وأيضا شحن عفش دولي. وترفع عنك القلق والتوتر بشآن تلف أو فقد أي شيء أثناء النقل أو التخزين.

بالإضافة إلى ذلك لديها مستودعات تخزين آمنه وغرف مخصصة وأماكن نظيفة. مزودة بأفضل أجهزة الإنذار وطفايات الحريق والحراسة الأمنية تضمن الحماية للعفش والبضائع.

بجانب ذلك تهتم شركة الهدى بالحفاظ على مستوى الخدمة والدعم من فريق خدمة العملاء. حيث أنها تهدف إلى تقديم مستوى خدمة متميز بسرعة استجابة، ودقة وجودة في التنفيذ.

مع ذلك تقدم شركة الهدى لعملائها أسعار خارج المنافسة، أفضل أسعار النقل والتخزين داخل المملكة العربية السعودية وخارج البلاد.

مميزات خدمة عملاء شركة الهدى

شركه الهدى للنقل والخدمات المنزلية لديها فريق خدمه عملاء يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة. بجانب ذلك يوفر سرعة الاستجابة لطلبات العملاء ومتابعة التعاقدات واتمامها بكل سهولة.

رقم شركة الهدى لنقل العفش

توفر شركة الهدى رقم تليفون لطلب خدماتنا والتواصل مع خدمة العملاء. فضلا عن توفير خدمة التواصل عبر رسائل البريد الإلكتروني، وتطبيق واتساب، كالتالي:

  • رقم خدمة العملاء داخل المملكة العربية السعودية: 0539600777
  • رقم خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية: ⁦+966539600777⁩
  • واتساب شركة الهدى: ⁦+966539600777
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

وختامًا؛ هناك الكثير من المواقع الإلكترونية المنتشرة بكثرة على محركات البحث. لكن أغلبها كيانات وهيمة لا تخضع تحت طائلة القانون، مما تعرض هذه الكيانات العملاء إلى تقديم خدمة بصورة سئية.

لكن شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية هي شركة مرخصة طبقا لقانون المملكة العربية السعودية. بالتالي تتميز خدماتنا بالمصداقية والآمانة والجودة.

 

خدمة العملاء:

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية على الرقم 0539600777 من داخل المملكة العربية السعودية. وللعملاء من خارج المملكة ⁦+966539600777⁩ على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمة عالمية:

تمتد فروع شركة الهدى في السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان.

الجودة:

تعد شركة الهدى أول شركة مرخصة طبقا لقانون المملكة العربية السعودية. تأسست عام 2001م. وحصلت على الجودة لخبراتها ورضا عملائها.