النقل البري

تعد شركات النقل البري وخدمات الشحن اللوجستي من أهم وسائل النقل في الكثير من الدول، للعديد من الأسباب منها التكلفة، فهي تعتبر أقل تكلفة من وسائل النقل الأخرى، فإذا كنت تبحث عن شركة نقل بري داخل المملكة العربية السعودية أو شركة نقل دولية فنرشح لك شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية بكونها رائدة في الخدمات اللوجستية وخدمات الشحن البري المتكاملة.

النقل البريأفضل شركة نقل بري

تعتبر شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية أفضل شركة شحن عفش دولي وبضائع ونقل مبرد وكافة الخدمات اللوجستية. داخل المملكة العربية السعودية وبين جميع الدول العربية. بما في ذلك ليبيا والأردن والإمارات العربية المتحدة والكويت ولبنان وعمان وقطر وسوريا والبحرين.

تغطي شركة الهدى كافة الخدمات التي ترتبط بعمليات النقل البري من نقل الأثاث الداخلي المنزلي والتجاري داخل السعودية وخارجها.

تمتلك شركة الهدى للنقل أسطول من أحدث الشاحنات الجافة والمبردة. فضلاً عن تجهيزها بأحدث الوسائل والمعدات الأمنة بالرفع والنقل والتحميل.

تضمن لك الشركة الحفاظ على المنقولات والبضائع، بجانب توفير خدمة الشحن الجوي وتخزين العفش والبضائع، مع أقل الأسعار وأكثرها تنافسية.

مميزات شركة الهدى لنقل الأثاث والبضائع

تتعدد خدماتنا في شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية. كل ما تحتاج إليه من خدمات النقل البحري والجوي والبري والتخزين والخدمات المنزلية. ستجده لدى شركة الهدى داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك؛ كل هذه الخدمات تتم بأيدي متخصصين ومحترفين في أداء مهامهم، لكي تحصل على الخدمة المطلوبة بشكل احترافي.

تمتلك الشركة فريق كبير من خدمة العملاء الذين يوفروا سرعة الإستجابه لطلبك ومتابعته، لضمان تحقيق رضا العملاء.

 نقل البضائع داخل السعودية وخارجها

شحن البضائع يتم من خلال الشحن البحري والجوي والبري، وتختلف عملية النقل حسب نوع البضائع. منها يحتاج إلى تبريد يتم نقلها من خلال شاحنات مزودة بمبردات.

وهناك بضائع قابلة للكسر، مثل نقل العفش يتم تغليفها وتجهيزها في شاحنات مخصصة لها. بالإضافة إلى ذلك نقل المعدات والآلات، كل ذلك متوفر لدى شركة الهدى.

شعار شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية

يخطر في بال العديد من العملاء الكثير من المخاوف عندما يحتاجون إلى من يؤدي لهم بعض الخدمات. منها مخاوف التعامل السيء مع المنقولات، مما يتسبب في قصر أو خدش أو تلف منقولاتهم.

كما أن هناك من يخشى دخول الغرباء إلى منزله في حالة نقل العفش. أو فقد أي شيء من بضائعه، أو عدم الإلتزام في المواعيد والمماطلة في أداء الخدمات وتأخير تنفيذها.

لكن شركة الهدى بخبرتها الواسعة وسمعتها الطيبة وفريق عملها المتميز، وشاحنتها ومعداتها المتطورة تضمن لك الكفاءة في أداء الخدمات المتفق والمتعاقد عليها مع العملاء بكل جدية وآمانه ومصداقية.

بجانب ذلك الحرص على توفير أسعار تنافسية لعملاء الشركة، فهي دائما ترفع شعار “سعادتك هي هدفنا”.

إذا كنت بحاجة إلى خدمات النقل البري سالفة الذكر، فنحن في خدمتك، ونحن واثقون من أنك ستجد عندنا أقل الأسعار والخدمة المنفردة.

ولآن شعار شركتنا “سعادتك هي هدفنا”، في حالة عدم رضاك عن الخدمة المقدمة. سوف يتم إرسال فريق عمل آخر لتصحيح الأخطاء دون أي رسوم إضافية.

نحن نحرص على تلبية طلبات العملاء وإرضائهم بشتى السبل. وتنفيذ الخدمة بجودة عالية وكفاءة وإتقان في أسرع وقت وبأسعار مناسبة وغيره قابلة للمنافسة.

مميزات خدمة عملاء شركة الهدى

 شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية لديها فريق خدمه عملاء يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة. بجانب ذلك يوفر سرعة الاستجابة لطلبات العملاء ومتابعة التعاقدات واتمامها بكل سهولة.

رقم شركة الهدى لنقل العفش

توفر شركة الهدى رقم تليفون للتواصل مع خدمة العملاء. فضلا عن توفير خدمة التواصل عبر رسائل البريد الإلكتروني، وتطبيق واتساب، كالتالي:

  • رقم خدمة العملاء داخل المملكة العربية السعودية: 0539600777
  • رقم خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية: ⁦+966539600777
  • واتساب شركة الهدى: ⁦+966539600777⁩
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

وختامًا؛ هناك الكثير من المواقع الإلكترونية المنتشرة بكثرة على محركات البحث. لكن أغلبها كيانات وهيمة لا تخضع تحت طائلة القانون، مما تعرض هذه الكيانات العملاء إلى تقديم خدمة بصورة سئية.

لكن شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية هي شركة مرخصة طبقا لقانون المملكة العربية السعودية. بالتالي تتميز خدماتنا بالمصداقية والآمانة والجودة.

 

خدمة العملاء:

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة الهدى للنقل والخدمات المنزلية على الرقم 0539600777 من داخل المملكة العربية السعودية. وللعملاء من خارج المملكة ⁦+966539600777⁩ على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمة عالمية:

تمتد فروع شركة الهدى في السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان.

الجودة:

تعد شركة الهدى أول شركة مرخصة طبقا لقانون المملكة العربية السعودية. تأسست عام 2001م. وحصلت على الجودة لخبراتها ورضا عملائها.